Lady Gaga تقدم كاميرة مثبتة بالنظارة


كشفت المغنية الأمريكية Lady Gaga، عن مشروع تكنولوجي تشارك فيه مع شركة "بولارويد" لصناعة الكاميرات، وذلك لتقديم كاميرا دقيقة الحجم تثبت في النظارات العادية، وهي قادرة على التصوير بالطريقة الرقمية أو بالأسلوب العادي.


وستكون Lady Gaga "المشرفة الإبداعية" على هذا النوع الجديد من الكاميرات، وقال الإداري في بولارويد، غراي لايبل، إن المغنية ساهمت في وضع التصور العام للفكرة، كما اقترحت تطوير طابعة صغيرة لتظهير الصور التي تلتقطها الكاميرا الجديدة، يمكن لها "حملها في حقيبة يدها العادية عندما تذهب للسهر في الملاهي الليلية."

وخلال عرض المشروع الجديد، توجت Lady Gaga المعروفة بأساليبها المخالفة للتقاليد نحو الجمهور قائلة: "أنا على ثقة بأن الكثيرين منكم مصابون بهوس التكنولوجيا لدرجة أن يحملوا معهم طابعة محمولة.. على الأقل أنا سأفعل."


وقامت Lady Gaga بالتقاط الصور بالتقنية الجديدة مع عدد من الحاضرين، وقامت بحذف إحدى الصور بعدما ظهر فيها بالصدفة شعار شركة "كانون" المنافسة.
وستحمل الكاميرا اسم GL 20، وهي تثبت بشكل غير مرئي على نظارات شمسية، وتقوم بحفظ الصور في شريحة صغيرة، وتقول Lady Gaga إنها صممت الشكل الخارجي لإطار النظارات.



أما الطابعة الصغيرة التي ستحمل اسم GL 10، فلن تتوفر في الأسواق قبل مارس/آذار المقبل، ويبلغ سعرها 150 دولاراً، وهي قابلة للوصل عبر بولتوث بالهواتف الجوالة أيضاً، ولكنها حالياً غير قابلة للعمل مع هواتف iPhone.
 

أما الجيل الثاني من هذه الطابعة، فسيكون قابلاً للوصل بالانترنت، بحيث يتمكن المستخدم من طباعة الصور وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت عينه.







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامات الحمل قبل موعد الدوره الشهريه

7 أسباب تقتل الحيوانات المنوية

نصائح تفيدك بالمطبخ