أب غاضب ينتقم من صديق ابنته بقطع خصيتيه


دفع الغضب الشديد أب فتاة مراهقة إلى خصي صديقها الذي لم يعجبه بسكين لتقطيع الخبز لأنها لم تكف عن مواعدته والخروج معه على الرغم من نهي الأب لابنته عن ذلك.

وذكرت صحيفة (التلغراف) في عددها الصادر يوم الاثنين أن الوالد ويدعى هيلمت سيفريت، 47 عاما، وهو ألماني من أصل روسي، علم بعلاقة ابنته ذات الـ17 عاما برجل في الـ57 من عمره يدعى فيليب غينشر، وبعد نهيه لابنته عن الاستمرار في العلاقة، عمد إلى تلقين صديقها درسا لن ينساه.


وكان سيفريت استعان باثنين من زملائه ممن يعملون في مصنعه، وتوجه إلى قبل نحو أسبوعين، إلى منزل غينشر في بلدة مجاورة لبلدته التي تدعى بيلفيلد بألمانيا، لتنفيذ مخططه.




وتقول الشرطة إن سيفريت أجبر غينشر على خلع سرواله، وبينما كان الرجل واع تماما، قطع له أخصيتيه، ووضعهما في كيس، وغادر المكان، في حين تخبط غينشر على الأرض بدمائه، حتى خر مغشيا عليه، لكنه قبل ذلك تمكن من الاتصال بالشرطة.


وقال سيفريت للشرطة، بعد أن كان طلب منهم سابقا التدخل لفسخ علاقة ابنته بالرجل الخمسنيني، "قلتم لي إنه لا يمكنكم منعه أو إيقافه، والآن أنا منعته.. رأيت أن ذلك من واجبي كأب."


ويشار إلى أنه لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله المسعفون إلى جانب إنقاذ حياة غينشر صاحب الحظ السيء ، فقد حكم عليه أن يكون مخصيا للأبد.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامات الحمل قبل موعد الدوره الشهريه

7 أسباب تقتل الحيوانات المنوية

نصائح تفيدك بالمطبخ