أحبك زوجتي

عزيزي الزوج إذا كنت تحب زوجتك وتود أن تبادلك الحب أعلم انك تملك المفتاح الذي يفتح قلبها وتملؤه بحبها لك المفتاح عندك وحدك وبه تملك قلبها اهمس بأذنها بالكلمة السحرية (أحبك) وكن على ثقة من مفعولها الناجح بامتلاك مشاعرها وجذبها لاتكن متحجر العواطف نحوها.

أو من الازواج الذين يعتقدون انهم قد تخطو مرحلة الحب والعواطف لانهم صاروا آباء هذا ليس مبررا لتحجر عواطفهم هل تعلم ايها الزوج ان المرأه خلقت بطبيعة خاصة فهي رهيفة الاحساس جياشة العاطفة تطرب لسماع الكلمات الحلوه وكلما تقربت اليها ودغدغت احاسيسها بكلمة حب
ستقر
وتعطي بسخاء لك ولاولادها اما ان جفت مشاعرك فستذبل طاقتها ويقل عطاؤها تجدها حزينة مهمومه كثيرة التذمر قليلة الاعتناء بزينتها لن تجد لديها القبول لرغباتك كما كانت عليه في بداية مرحلة زواجكم عندما كنت تتغزل بها كفتاة جميلة تعشقها وتهوى النظر اليها بشوق واعجاب .

ما الذي يمنعك أن تنعش الذاكرة لديك لتعود كما كنت معها؟ صدقني سوف تعود هي لك كما كانت لانك ستنشط عندها طاقات ألأنثى التي صابها الخدر والخمول وتحتاج للشحن كأي طاقة في الوجود.. تعلم عزيزي هذا الفن لتتعلم هي منك أجعل مايربطكما ليس فقط ورقة محكمة مصدق عليها بتوقيع اثنين من الشهود موثقه لدى المحكمة ومعترف بها في المجتمع ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علامات الحمل قبل موعد الدوره الشهريه

7 أسباب تقتل الحيوانات المنوية

شكولاته منزليه سائلة